المجلد والعدد: المجلد 1، العدد 1، أكتوبر 2025 
متطلبات أداء دراسة رقم (20) عند أوسكار بروكنر

الصفحة 81-104

إسراء كمال عبدالرحيم أحمد محمد


مهارات إنتاج الواقع المعزز لتدريب معلمي المرحلة الإعدادية

الصفحة 105-131

الشيماء سعد علي؛ أكرم فتحي مصطفى؛ ,وفاء أحمد مدني؛ كمال حفني هاشم


توظيف زخارف معبد خنوم باسنا في التصميم الزخرفي لملابس الاطفال في مرحلة الطفولة الوسطي

الصفحة 158-209

عائشة حتيلة النوبي؛ سمر علي محمد علي؛ كريمة أحمد الحسين محمود


مكامن القوى فى الشخصية لدى طلاب الجامعة ذوى الاعاقة السمعية

الصفحة 210-246

فاطمة احمد عثمان جهورى؛ مصطفى أبوالمجد سليمان مفضل؛ هاله خير سنارى إسماعيل؛ محمود أبوالمجد حسن عثمان


الحكمة وعلاقتها بالاندماج الأكاديمى لدى طلاب الجامعة ذوى الإعاقة السمعية

الصفحة 247-308

فاطمة احمد عثمان جهورى؛ مصطفى أبوالمجد سليمان مفضل؛ هاله خير سنارى إسماعيل؛ محمود أبوالمجد حسن عثمان


أثر استخدام الخيوط المضيئة على جماليات وسائد تزيين غرفة الطفل باستخدام التطريز النافش

الصفحة 524-576

هدي بدوي مصطفي احمد؛ كريمة احمد الحسين محمود؛ روفيدة حسين احمد حامد؛ رحمه اسحاق عجيب


الاستهلاك الأخضر لربة الاسرة بصعيد مصر وعلاقته ببعض المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية

الصفحة 874-907

نشوى محمد أحمد شحاته؛ حنان محمد السيد ابو صيري؛ سهام احمد عبد اللطيف فراج


معايير تصميم بيئات التعلم الإلكترونية القائمة على حل المشكلات

الصفحة 908-944

أكرم فتحي مصطفى؛ نجلاء محمد فارس؛ ابراهيم محمود رشاد حافظ خليل